burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق من «هيئة الرياضة» على أزمة تأخر رواتب اللاعبين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد : علق الدكتور رجاءالله السلمي وكيل الهيئة العامة للرياضة للإعلام والعلاقات، يوم السبت، على ما نشرته صحيفة الجزيرة عن تأخر رواتب أندية الهلال والأهلي والفيحاء والفيصلي والفتح والاتفاق والشباب فيما استلم باقي الأندية كامل مستحقاتهم.
وقال "السلمي ": "أن الهيئة أودعت رواتب لاعبي الأندية لشهري يناير وفبراير في حسابات الأندية، مشيراً أن راتبي شهري مارس وأبريل سيتم إيداعها خلال الأيام المقبلة". و ذكرت مصادر وفقا لـ"الرياضية"، أن رواتب اللاعبين يتم إيداعها في حسابات الأندية، وليس حسابات اللاعبين، كون هناك خصومات وعقوبات على بعض اللاعبين تتولى الإدارات متابعتها".

وأردف "السلمي" في مداخلة عبر قناة "الرياضية": "إذا كانت بعض الأندية وجهت المبالغ لسداد بعض التزاماتها الأخرى فهذا شأنها". وأضاف: "سيتم تزويد الهيئة بتقرير مالي، بنهاية شهر يونيو المقبل، وخلاله سيظهر مدى الالتزام المالي للأندية، وأين صرفت الأموال التي أودعت في حساباتها".
وتابع: "إذا كانت بعض الاندية وجهت المبالغ لسداد بعض التزاماتها الأخرى فهذا شأنها.. والهيئة لم تتأخر على الأندية وروؤساء الأندية يدركون ذلك".
 
&lang=ar&theme=light&width=550px" data-tweet-id="1124427770271096838" data-iframe-title="تغريدة تويتر" data-scribe="page:tweet" data-tweet-id="1124427770271096838" data-twitter-event-id="1">
" frameborder="0">

arrow up